مقالات وتقارير

الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي فقأ عين امريكا

انتشر على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وسم يمني وصل نصاب الترند اليوم الثلاثاء تحت عنوان (#السيد_حسين_بدرالدين_الحوثي) اضافة الى وسومات شهر رمضان المبارك منها وسم (#شهر_رمضان_المبارك ) ووسم (#رمضان_كريم )، حيث مجد المغردون كثيرا بشخصية هذا الشهيد القائد السيد حسين الحوثي “اول من فقأ عين امريكا”، وبكلماته ودروسه القرانية الخالدة التي رددها المغردون بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

العالم – نبض لسوشيال

الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي فقأ عين امريكا عندما رفع شعار الموت لامريكا.. الموت لاسرائيل ورفع شعار مقاطعة البضائع الامريكية والاسرائيلية قبل العدوان السعوصهيوامريكي على الشعب اليمني وخاض انصاره معركة ثورية ضد الاستعباد والاستبداد والوصاية وكانت ثورة ال ٢١من سبتمبر ٢٠١٤م تتويجا لنهج وثورة الشهيد القائد ضد العمالة والخيانة التي وضعت اليمن تحت الوصاية الامريكية والاسرائيلية والخليجية.

حول هذا الموضوع كتب هاشم علوي بتأريخ السابع عشر من شهر كانون الثاني الماضي قائلا، في تغريدة جديدة لوزير الخارجية الامريكية المنتهية صلاحيته مايك بومبيو حول اليمن قال فيها إن عين امريكا لم تغفل عن اليمن ابدا وقال ان بلاده حاربت الارهاب من افغانستان الى اليمن، هذا المخلوع مع رئيسه يغرد بثمن مدفوع مقدماً في محاولات لتصفية الحساب المستلم من مملكة الرمال وهو الذي سبق وان صرح بنية وزارته وادارته المنتهية الصلاحية تصنيف انصار الله في خانة الارهاب.

تكرار التصريح وكأنه ينطبق عليه المثل العربي (يارايح كثر بالفضائح) وهذا ماينطبق عليه وعلى رئيسه المخلوع ترامب.

يضيف الكاتب علوي قئلا: الموضوع ذو جذور تاريخية معاصرة مع العدو الامريكي حين شخصه الشهيد القائد السيد حسين بن بدر الدين الحوثي سلام الله عليه بمحاضرة بعنوان (خطر دخول أمريكا اليمن) بتاريخ ٢٠٠٢/٢/٣م حذر فيها من التغاضي او السكوت عن دخول القوات الامريكية الى اليمن تحت ذريعة مكافحة الارهاب ومساعدة الدولة والنظام في حينه بمكافحة الارهاب الذي تعاني منه امريكا واصدقاؤها.

الشهيد القائد السيد حسين بن بدر الدين الحوثي حذر في حينه من التقصير والتجاهل تجاه التواجد الامريكي باليمن مهما كانت المبررات التي تسوقها الادارات الامريكية المتعاقبة لاستخدام الارهاب شماعة لتوسيع نفوذها وتواجدها العسكري.

السيد القائد الحوثي شخص مبكرا خطر امريكا على الامة وانها الشيطان الاكبر الذي يدعو اولياءه ثم يتبرأ منهم كما فعلت امريكا بالشباب المغرر بهم من اتباع الوهابية للالتحاق بما يسمى بـ”كتائب الجهاد” في افغانستان ثم وصمتهم بالارهابيين وادعت محاربتهم للوصول الى مبتغاها من التواجد والسيطرة.

السيد القائد فقأ عين امريكا عندما رفع شعار الموت لامريكا.. الموت لاسرائيل ورفع شعار مقاطعة البضائع الامريكية والاسرائيلية قبل العدوان السعوصهيوامريكي على الشعب اليمني وخاض انصاره معركة ثورية ضد الاستعباد والاستبداد والوصاية وكانت ثورة ال ٢١من سبتمبر ٢٠١٤م تتويجا لنهج وثورة الشهيد القائد ضد العمالة والخيانة التي وضعت اليمن تحت الوصاية الامريكية والاسرائيلية والخليجية.

الشعب اليمني فقأ عين امريكا التي اعلن عنها بومبيو حين تصدى للعدوان واسقط طائرات امريكا ودمر آليات امريكا وداس بقدميه سلاح امريكا.

الشعب اليمني فقأ عين امريكا حين قصف القواعد الجوية والعسكرية السعودية وحين قصف ارامكوا مصافي وحقول وخزانات ومنشئات وحين قصف قصور بني سعود وغرف عملياتهم وحين قصف اماكن ومواقع حساسة واستراتيجية داخل عمق مملكلة الرمال التي تحميها قوات امريكا.

الشعب اليمني فقأ عين امريكا حين تجاوزت صواريخه البالستية ومسيراته الجوية دفاعات امريكا التي تحمي الحقول النفطية والواعد السعودية وحين فشلت الباتوريوت اعتراضها والرادارات اكتشافها.

الشعب اليمني فقأ عين امريكا حين سمع عويل نظام بني سعود وبكائه وتوسله المجتمع الدولى ايقاف البأس اليماني من تدمير ارامكوا ومناداته للعالم ان ذلك العمل التدميري القادم من اليمن يمثل خطر على مصادر الطاقة العالمية وتهديد لطرق الملاحة الدولية والتجارة العالمية.

الشعب اليمني فقأ عين امريكا حين دمر السفن الحربية السعودية والاماراتية بالبحر الاحمر.

الشعب اليمني فقأ عين امريكا حين اسقط الطائرات الحربية والاستطلاعية والتجسسية فخر الصناعة الامريكية.

الشعب اليمني فقأ عين امريكا حين تصدى للتطبيع مع الكيان الصهيوني وحمل قضية فلسطين في اولويات قضاياه المصيرية التي لايمكن ان يتخلى عنها .

الشعب اليمني فقأ عين امريكا حين تواجدت بقاعدة العند وولت هاربة الى اماكن ستفقأ عينها أيضاً هناك.

الشعب اليمني فقأ عين امريكا حين حذر من اي حماقات لامريكا او لاسرائيل في اليمن.

الشعب اليمني سيفقأ عين امريكا أينما وجدت باليمن برا وبحرا وجوا وسيفقأ عيني إسرائيل وكل من تطاول عليه وكل من يقف خلفهما من العربان والمرتزقة المحليين البائعين وطنهم بثمن بخس.

الشعب اليمني تربى في مدرسة الحسين عليه السلام وسار على درب الحسين ومسيرة الحسين ولن يظروكم الا اذى وان يقاتلوكم يولوكم الادبار فمن منهجه القرأن ومسيرته القرآنية فلاخوف عليهم ولاهم يحزنون وهم يدركون ان امريكا ام الارهاب وصنيعتها الارهاب الدولي وماتفعله الادارة الامريكية المنتهة الصلاحية بآخر ايامها بشعبها سوى ارهاب الدولة لشعبها.

الشعب اليمني عصي على الامريكان وغيرهم مهما اوغلوا بالعدوان والحصار فمن تمسك بحبل الله الوثيق الذي تمسك به الشعب اليمني المجاهد الصابر المحتسب سيهزم امريكاويفقأ عينيها الاثنتين وليس العين التي اعلن عنها بومبيو.

الشهيدالقائد حسين بن بدرالدين الحوثي اول من فقأ عين امريكا باليمن والشعب اليمني يفقأ كل يوم عين للامريكي وكما قال الشهيد حسن الملصي بداية التصدي للعدوان( اليوم قلعنا عين للسعودية وماضيين لقلع العين الثانية) والعين الثانية هي العين الامريكية.

ارجعوا الى ملزمة ومحاضرة الشهيد القائد عليه السلام بعنوان خطردخول امريكا اليمن وستجدوا فيها مايثلج الصدر وينبئ بالنصر بإذن الله والهزيمة لامريكا واذنابها ومن لف لفها..
والعاقبة للمتقين..
الله اكبر. الموت لامريكا.. الموت لاسرائيل.. اللعنة على اليهود… النصر للاسلام…

نتابع الان اهم التغريدات التي وردت تحت وسم اليوم (#السيد_حسين_بدرالدين_الحوثي)، حيث غرد حساب المغرد اليمني (كلمات من نور) وحساب (مصابيح) تغريدات لفتت الانتباه هي عبارة عن دروس قرانية ومن السيرة جاء فيها:

كلمات من نور: هذه هي التي تضرب المسلمين، تضرب المسلمين ضربة رهيبة، التنازع والفشل. ((دروس من غزوة أحد)) #السيد_حسين_بدرالدين_الحوثي

مصابيح: #السيد_حسين_بدرالدين_الحوثي مفتاح أن يضرك #العدو ، أن يهينك العدو ، أن يهزمك العدو هو من عندك أنت . ذلك عدو يهودي نصراني كيفما كان إذا كنت مستقيماً تسير على هدي الله على كتاب الله فلن يضرك العدو وستهزمه مهما كان{وَلَوْ قَاتَلَكُمُ الَّذِينَ كَفَرُوا لَوَلَّوُا الْأَدْبَار}

كلمات من نور: أحياناً تحصل أحداث في أي بلد إسلامي نحن قد نجمع بيـن حالتيـن: أرتاح لأنه ضرب هؤلاء؛ هم أعداء، حقيقة هم أعداء، وهم عملاء وهم من يشوهون صورة الإسلام لكن المسألة من حيث المبدأ خطيرة على الجميع، أليست خطيرة على الجميع؟. [الموالاة_والمعاداة] #السيد_حسين_بدرالدين_الحوثي #اليمن

الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي فقأ عين امريكا

قال حساب المغرد (كونترول):

أكد #السيد_حسين_بدرالدين_الحوثي أن القرآن الكريم أعظم نعم الله على الناس جميعا، وبغيره يضل الإنسان فيصير إلى الخزي في الدنيا: ذلة وقهر وعبودية لأولياء #الشيطان وخضوع #للفساد و #الباطل وبعد الممات: خلود في جهنم #رمضان #رمضان_كريم #شهر_رمضان_lلمبارك1442

الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي فقأ عين امريكا

غرد حساب المغرد اليمني (الصخرة) قائلا:

[من المؤسف أنك تسمع أن هناك من يتكلم من #اليهود و #النصارى على #رسول_الله وعلى #القرآن وعلى #الإسلام ] وترى العرب في المقابل، ما يحصل منهم مواقف قوية؛ كيف لا نتكلم على #أمريكا و #إسرائيل وهاهم لا يسكِّتون من يتكلم منهم على #رسول_الله . #السيد_حسين_بدرالدين_الحوثي #المسجد_الحرام

الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي فقأ عين امريكا

قال حساب (اهلآ بكَ يا شهر الله) في تغريدته:

(شرفا عظيم جدا لنا أن يكون توجهنا قرآنيا) #السيد_حسين_بدرالدين_الحوثي

الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي فقأ عين امريكا

وفي السياق قال حساب (كونوا انصار الله) في تغريدته:

هذه في حد ذاتها مصيبة علينا حقيقة؛ لأن كل الكماليات التي نشتريها، كل الضروريات التي نأخذهـا، الأمـوال هذه، ملايين الدولارات تمشي إلى جيوب أعدائنا من اليهود والنصارى، بترول المسلمين، خيرات المسلمين كلها تصب في جيوبهم! [الموالاة والمعادة] #السيد_حسين_بدرالدين_الحوثي

الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي فقأ عين امريكا

في تغريدة لحساب المغرد (ابو طالب كمال) ذكر فيها مقتطفا من كلام للسيد الشهيد الحوثي جاء فيه:

في الزمن هذا يظهر بأنه أي فساد، أي فساد يحصل حتى من قبلك أنت شخصياً داخل بيتك قد أصبح واقعاً يخدم إسرائيل و أمريكا، يخدم اليهود والنصارى، أيّ فساد أصبح يخدم اليهود والنصارى. [الموالاة والمعادة] #السيد_حسين_بدرالدين_الحوثي

الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي فقأ عين امريكا

نختم نبض السوشيال لهذا المساء مع تغريدة لحساب المواطن اليمني (زين العابدين الحسني) التي رد عليها المغرد (شرف محمد الهادي ( بديل ٢ )، حيث غرد (زين العابدين الحسني) قائلا:

أليس هذا هو فضل الله يؤتيه من يشاء بهذه #العبارة؟: {يُؤْتِيهِ مَنْ يَشَاءُ} فمن هو الذي يجعل نفسه جديـراً بـأن يؤتيـه الله ذلـك الفضل؟ هو من ينطلق في أعماله #بإخلاص. #السيد_حسين_بدرالدين_الحوثي رضوان الله عليه

فيما رد المغرد (شرف محمد الهادي ( بديل ٢ )) قائلا:

سلام الله على السيد الشهيد القائد رضوان الله عليه

الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي فقأ عين امريكا

*قناة العالم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى