براعم وأشبال المصطفىمعهد المصطفى للتنمية والبناء الفكري

بالفيديو والصور / تقرير / حفل اختتام دورات المصطفى (صلى الله عليه وآله وسلم) قطاع شط العرب الجباسي

اقام معهد المصطفى للتنمية والبناء الفكري احد اجنحة مؤسسة محمديون للثقافة والنشر حفل اختتام دورات المصطفى للبنين في قاطع شط العرب منطقة الجباسي وكان ذلك في مساء الاحد ٢٠/١١/٢٠٢٢

ابتدأ الاحتفال بتلاوة عطرة من كتاب الله المجيد تلاها الشبل السيد حسين جابر ثم عرج عريف الحفل السيد اياد الموسوي على الشهداء وطلب من المشاركين ان يتم قراءة سورة الفاتحة لارواحهم الطاهرة بعدها اعتلى المنصة الأستاذ علي حيدر ليلقي كلمة المحفل والتي نوه من خلالها على ضرورة بناء جيل على نهج القرآن وشريعة سيد المرسلين صلوات الله عليه وآله وسلم ومن ثم كانت هناك كلمة لإدارة المؤسسة شكر بها الحضور على تجشمهم العناء وشكر أصحاب المساجد والحسينيات التي احتضنت هؤلاء الفتية خلال الفترة السابقة .

كما تجدر الأشارة الى ان عدد الدورات في هذه المنطقة كانت اربع دورات احتضنت ما يقارب ١٥٠ طالب وكانت بإشراف السيد اياد الموسوي . وتجدر الأشارة ايضا الى ان الحفل كان بحضور سماحة السيد باقر العدناني والوفد المرافق له من العلماء وكذلك حضر الكثير من وجهاء المنطقة المذكرة . اختتم الحفل بمشاركة من قبل اشبال المعهد غي فعاليات متنوعة ومن ثم تم توزيع الشهادات الخاصة بالمشاركة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى